Friday 22 December 2017

الفوركس التداول مدرب nzs


11 454 3 فوركسترادينغكوك. أو الفوركس للتجارة. في عالم تداول الفوركس فإن نظام تداول الفوركس ماكد 3 في الجزء العلوي من الطبقة it39s. السؤال الذي قد تطرحه على أنفسكم هو أن هذا العمل بالنسبة لي، وهذا أمر جيد جدا ليكون صحيحا. نحن نخطط لجميع صفقاتنا بمستويات كبيرة جدا من الدعم والمقاومة. نحن نأخذ الصفقات باستخدام 4hr، يوميا والإعداد الزمني الإطار الأسبوعي، أثناء الدخول مع 5 دقائق، 15 دقيقة، أو الرسم البياني 1hr مما يسمح لنا لوقت دخولنا باستخدام وقف الخسارة الصغيرة من 20 إلى 35 نقطة. هذا يسمح لنا للاستمتاع 1 إلى 2 أو 1 إلى 4 أو أكثر من المخاطر للمكافأة. هذا هو قوي جدا عند الجمع بين ذلك مع كونها دقيقة 80 في المئة على الفوز ماسد 3 المكالمات التجارية. إذا كنت تاجر الولايات المتحدة المفتوحة لدينا خطة بالنسبة لك. حضور ويبينار التداول الحية كل يوم ونحن نعطي ماكد 3 نظام الصفقات أثناء تعلم. إذا كنت أسيانلوندون التاجر لدينا خطة بالنسبة لك. مشاهدة مسارنا والعيش أو تسجيل التدريب المسار السريع واتخاذ خطة التداول عبر البريد الإلكتروني اليومية لدينا في غرفة التجارة الحية ومشاهدة الصفقات وفقا للخطة مع غيرها من المهارات ماسد 3 التجار من جميع أنحاء العالم. سوف تجعل صداقات مثلك لم يتصور من قبل. إذا كنت على استعداد حقا حقا تحويل تداول العملات الأجنبية الخاصة بك في جميع أنحاء ونحن نشجعكم على الانضمام إلينا اليوم، وإذا لم يكن مناسبا لك سنقوم بكل سرور إصدار استرداد خلال أول 30 يوما من الانضمام. الولايات المتحدة المفتوحة التداول المباشر عبر الإنترنت يوميا 5:45 صباحا -9: 00 صباحا بتوقيت المحيط الهادي (1:45 مساء بتوقيت جرينتش) في هذا البرنامج التعليمي على الويب، يمكنك الجلوس والتداول معنا يعيش كل يوم خلال جلسة التداول في نيويورك. نعرض لكم ماكد 3 التجارة الاجهزة المؤهلة. نحن كسر لهم بالنسبة لك وفقا للقواعد وتعطيك الإدخال الدقيق، وقف الخسارة والأهداف. ويبينار عادة يولد 3 إلى 5 الصفقات التي يبلغ مجموعها حوالي 80-150 نقطة في الأسبوع. تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء للتسجيل. أسيانلوندون أوبين دايلي ترادينغ بلان إمايل هذا البريد الإلكتروني هو خطتنا التجارية لدورات آسيا ولندن. لها تماما مثل وجود لنا الحق من جانبكم أقول لك بالضبط ما للبحث عنه. نرسلها من الاثنين إلى الخميس بالقرب من آسيوي أوبين مع تعليمات تفصيلية لاتخاذ ماكد 3 صفقات النظام خلال فتحات لندن الآسيوية. خطة التداول اليومية عادة ما تولد 3 إلى 5 الصفقات و 80 إلى 150 نقطة في الأسبوع. ماسد 3 نظام التداول الفوركس دورة على الانترنت (تسجيل الدخول في أي وقت) سوف تتعلم قواعد لنظام الماكد 3 وأنماط الإعداد 4 نبحث عنه. نظام التداول اليومي الذي يعمل على جميع أزواج العملات في جميع ظروف السوق. سوف تتعلم نفس النظام الذي استخدمنا لإعطاء 80 الصفقات الفوز لأعضائنا منذ عام 2009. فهي صادقة، والأهم من ذلك وضعت نظاما، ونادرا ما يتوقف. لقد كنت معهم لبضع سنوات. أعترف، يجب أن تكرس الوقت لتعلم النظام، و ماكد 2.0 الجديد هو أسهل للتعلم. إذا كنت تتقن هذا النظام، وسوف يعلمك كيفية التجارة، وكسب المال. الخطر على مكافأة ممتازة. أنا عضو مدى الحياة، كانت الصفقة كبيرة لتمرير ما يصل. انهم مكرسون، وستيف هو مثل معلم عظيم. هم هناك كل يوم في 8:45 إست لدورة نيويورك وتوفير البريد الإلكتروني ليلا مع ريكس التجارة ل أسيانلوندون (الذي معظم الوقت :) هو من قبل 11:00 بيإم أو حتى لذلك ويتم هذه التوصيات بالنسبة لك، لذلك كما تعلم تتكسب. لديهم أيضا برامج إدارة التجارة لزيادة تقليل فرصك لفقدان الصفقات. دقيقة وينسلوسس هي دقيقة على موقعه على الانترنت. في رأيي، ومنحهم محاولة، فهي واحدة من الإبر في كومة قش. وأنا أكتب هذا، فتحت تجارة جديدة على ورود، وأنا فوق 15 نقطة في بضع دقائق، وأفضل حتى الآن، مع إدارة التجارة الخاصة بي أنا مضمونة حتى الآن. شكرا ستيف و واد، مواكبة العمل العظيم وأنا تقديم تحديث بلدي من استعراض MACD3 V2. الشيء الوحيد لست سعيدا هو أنني لا يمكن التجارة ذلك الوقت الكامل. انتقلت إلى مدينة أخرى. وجود وظيفة اليوم والشيء هو إذا كان لي فرصة التجارة بدوام كامل أنا بالتأكيد. سأفعل يوم واحد. MACD3 V2 يعطيني الاتساق بين 3-5 في الشهر. أنا جعلت أكثر من 25 منذ انضممت ودقة 80 -90. غرف التداول الحية هي مفيدة جدا، أنا أكره فقط عندما أنا لا ندخل في الغرفة. فقط من غرف التداول الحية، إدخالاتي هي 90 دقيقة. MACD3 يعمل بشكل جيد جدا، ويجب على كل تاجر جادة محاولة ذلك. ستيف و ويد هم رجال عظيمون وأنا أؤيدهم تماما. MACD3 V2 يعمل تماما منذ أن انضممت. متوسط ​​المخاطر أفعل هو 0.5 في التجارة وأنا ما زلت صنع 5. ستيف و واد توحي 2 خطر وذلك باستخدام هذا الخطر من الممكن لجعل 20 في الشهر أوصى بالكامل أنا ينقط الحب نظام MACD3. بعد سنوات من النجاح المتواضع وفشل كبير من القمامة حاولت أن أتعلم، أخذت قفزة الإيمان مع MACD3. ما أحب هو لديهم الندوات اليومية وتبين لنا الصفقات يجب أن ننظر في وحتى تخبرنا أين للدخول والخروج هؤلاء الرجال هم التجار الحقيقي وأنا مندهش كم في كثير من الأحيان الدخول على النقطة بالضبط أوصى سحب إلى. والأمر متروك لكم لإدارة التجارة وتأخذ من الوقت لتعلم في الواقع النظام. ومع ذلك، كما كنت تعلم كنت كسب. يمكنك أن تأخذ فقط الصفقات معين وجعل عدد كبير من النقاط، ولكن إذا كنت في الواقع يستغرق وقتا طويلا للتعلم والبدء في العثور على الصفقات الخاصة بك وسوف تفعل حتى أفضل. التدريب هو من الدرجة الأولى وحقيقة أنه يمكنك أن تكون في ندوة اليومية، في حين تداول دورة نيويورك، وطرح الأسئلة والحصول على ردود فعل فورية. وهناك أيضا منتدى يتيح لك التحدث مع التجار الآخرين أثناء التداول في لندن والجلسات الآسيوية. أنا لا أشعر التجار استخدام هذا المنتدى إلى الاستفادة الكاملة التي توفر على الرغم من، ولكن هذا هو قضية التجار الفردية. هؤلاء الرجال يعلمونك للأسماك في حين يعطي لك الأسماك. لذلك أعطي هذا النظام على 5 نجوم بيز لقد جعلت أكثر من هذا الشهر فقط من الصفقات الموصى بها من لدي مع أنظمة أخرى لقد استخدمت وأنا العثور على نجاح كبير العثور على الصفقات الخاصة بي. إذا حاولت هذا النظام وغير قادر على رؤية قيمة بعد الشهر الأول أنها لا تعطي المبالغ المستردة. ومع ذلك، هؤلاء هم التجار الحقيقي الذي نتحدث إليه والتجارة مع كل يوم. لذلك، إذا كنت تسأل عن استرداد كنت ربما لا تفعل ما يقترحون ومحاولة تويك ذلك بنفسك. لذلك، لا يوجد نظام يعمل لك لأنك تريد أن تفعل الشيء الخاص بك. ولكن إذا كنت قادرا على فهم اللغة الإنجليزية واتبع ما تظهر لك، فإنك لن تريد استرداد. لقد كنت عضوا مع فتس لأكثر من 6 أشهر الآن، وقد تم التداول لأكثر من 4 سنوات. كان لي خبرة 5 أو 6 أنظمة مختلفة أو أساليب التداول ويشعر مؤهل أن أقول أن نظام الماكد 3 هو مريح أفضل نظام لقد جئت عبر. فمن إمبوريتنات أن نفهم أن ماسد 3 هو نظام ومنهجية كاملة، وكل ما ستحتاجه من أي وقت مضى لتداول بنجاح في سوق الفوركس. هذا النظام هو ميكانيكي جدا ومنطقي ويزيل معظم الموضوعية والتخمين المرتبطة مع أنظمة أخرى، والتي بالنسبة لي أمر بالغ الأهمية في الحفاظ على مشاعري التداول في الاختيار وضمان أنا فقط اتخاذ أفضل الاجهزة. هناك قواعد وخطوات واضحة جدا لمتابعة ويوفر النظام إجابات لكل من القرارات التي يجب على المتداول القيام بها أثناء التداول. على الرغم من أن بسيطة في نهجها، فإنه يستغرق وقتا طويلا للتعلم، لكنه يستحق ذلك. النظام مبني على عدد من المفاهيم الأساسية التي كانت حاسمة بالنسبة لي، وإذا كان لديك فهم منهم سوف تتعلم قريبا نهج الماكد 3 - الاتجاهات، دعم المقاومة، الزخم والأطر الزمنية المتعددة. من حيث الأداء، كنت أفعل بالفعل بشكل معقول إلى حد ما، ولكن ماسد 3 ساعدني في نقلني إلى مستوى آخر. النظام هو منطقي جدا وموثوق بها أن لديها عدد قليل جدا من الفقدان، ويبقي لكم من الصفقات السيئة في حين تنتظر الاجهزة احتمال عالية. إذا كنت وضعت الوقت والجهد في، وحضور جلسات حية، يمكنك محاذاة بالتأكيد الأداء هو مبين في نتائج الماكد 3. أنا أيضا في عملية مزج أجزاء من نظام آخر كنت تستخدم مع ماسد 3 وحتى الآن كانت النتائج مذهلة ماكد 3 الرجال هي بالتأكيد الصفقة الحقيقية، وتقديم ما يقولونه. انهم لا يعدون أنه سيكون من السهل أو سوف تكون نجاح بين عشية وضحاها، ولكن هذا هو واقع التجارة الجادة والمهنية وأنها تستحق الاستثمار.

No comments:

Post a Comment